الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي رئيس الجامعة يرعى حفل الوفاء "الافتراضي" (41) للمتقاعدين

 
 
رعى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي حفل الوفاء (41) لتكريم المتقاعدين من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وموظفات، وذلك يوم الاثنين 26 محرم من العام 1442هـ، عبر منصة زووم، بحضور وكلاء الجامعة.

وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم، شاهد الحضور فيلما احتوى على كلمات وتعبير لمشاعر المتقاعدين تجاه جامعتهم ووطنهم وزملائهم.
 

وأكد وكيل الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، أن الجامعة تحرص سنويًا على تكريم المتقاعدين والمتقاعدات بتوجيهات ومتابعة مباشرة من معالي رئيس الجامعة والذي يحرص على تكريمهم تقديرًا لما قدموه خلال سنوات العمل من أدوار جليلة في نهضة الجامعة ونجاح المسيرة العلمية والتعليمية في هذا الصرخ الشامخ.
 

وألقت الأستاذ الدكتورة فوزية بنت محمد النويصر كلمة نيابة عن المتقاعدين قائلة :" أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي نشكر الجامعة وقياداتها على مرّ العقود الماضية، أمضينا خلالها في رحاب الجامعة مسيرة رائعة بين جنباتها وأجيالها المتعاقبة، عملنا فيها لخدمة العلم والتعليم واكتسبنا خلالها على معارف ومهارات كثيرة، سائلة الله عز وجل أن يمنّ على قيادتنا ووطننا بالخير والعطاء والنماء".
 

من جانبه، أوضح معالي رئيس الجامعة أن هذا الاحتفال يعتبر لمسة وفاء لمن أخلصوا للجامعة ورفعوا رايتها بعد سنوات من البر والعطاء، مما كان لزامًا على الجامعة تجديد العهد لأبنائها الذين أمضوا سنوات من حياتهم في خدمتها وخدمة الوطن حتى نهضت وتبوأت مكانة لائقة بين جامعات المملكة على الصعيدين المحلي والعالمي، مضيفاً أن الجامعة ترحب بكم دوماً كي  تواصلوا المهمة من أجل الوطن والمجتمع، وذلك بالاستفادة من خبراتهم السابقة وتقديمها للأجيال الجديدة والقادمة.

بعدها شاهد الجميع فيلماً مرئياً لبرنامج "ولاء وانتماء" الذي يقدم حزمة برامج وخدمات للمتقاعدين.
 
 
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/14/2020 2:01:08 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :